📁عاااااااااجل

رجال مخلصون يقودون تطوير النقل العام بالقاهرة


رجال مخلصون يقودون تطوير النقل العام بالقاهرة

قلم محمد صالح العوضي مدير مكتب العلاقات العامة بجريدة 

رجال أوفياء يعملون في صمت، يحملون على عاتقهم مسؤولية خدمة الوطن والمواطن، داخل هيئة النقل العام بالقاهرة الكبرى، تلك المؤسسة العريقة التي تأسست عام 1966 بقرار من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لتكون شريانًا حيويًا في خدمة ملايين المواطنين يوميًا.
وتحت قيادة اللواء الدكتور المهندس عصام عبد الخالق الشيخ، رئيس الهيئة النقل العام 

المهندس عاطف مبارك رئيس الإدارة المركزية لشئون الحركة، تستمر جهود التطوير والعمل الميداني من أجل تقديم خدمة نقل عام تليق بالمواطن المصري، من خلال متابعة خطوط السير وتطوير منظومة التشغيل وتحسين كفاءة النقل داخل القاهرة الكبرى.
كما يبرز دور المهندس عاطف مبارك، أحد القيادات الشبابية المتميزة داخل الهيئة، بما يمتلكه من خبرة وقدرة على إدارة الأزمات والتعامل مع التحديات بروح المسؤولية والانتماء، واضعًا مصلحة المواطن وتوفير وسائل النقل الآمنة والمنظمة في مقدمة الأولويات.

وتسعى الهيئة بشكل مستمر إلى تطوير مسارات الأتوبيسات، وتحديث محطات ومقار التشغيل، والعمل على تحقيق التكامل بين وسائل النقل المختلفة، بما يساهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين وتحقيق سهولة الحركة والتنقل.

تحية تقدير لكل من يعمل بإخلاص داخل منظومة النقل العام، لأن خدمة الناس شرف، والعمل من أجل الوطن رسالة ومسؤولية لا يعرف قيمتها إلا المخلصون.








تعليقات